السبت، 24 سبتمبر 2011

:: ستايل اليوم الوطني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
اخواني رواد مدونة اصعب شعور
يسعدني ان اقدم لكم ستايل اليوم الوطني
اتمنى ان يحوز على اعجاب الجميع




الاستايل للنسخه 3.8.4
طريقة التركيب
ارفعه مجلد ksa إلى vb
اعمل استيرات لملف الاستايل وتجاهل الاصدار
ومبروك على الاستايل


لمشاهدة الاستايل مباشرة
www.as3b1.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق